رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور والفيديو : من هي "شهد الحوال" المتزوجة من شاب إيطالي في روما ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شغل زواج الرامية الكويتية شهد الحوال من شاب إيطالي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات على طبيعة الاختيار، بين منتقد ومرحب بالارتباط النادر من نوعه.
ورغم شح المعلومات حول الزوج الإيطالي إلا أن مقرّبين من شهد الحوال يقولون، إن زوج الرامية الكويتية تحول إلى الإسلام وسمّى نفسه علي، دون الكشف عن اسمه السابق.
وكتب الممثل عبدالله بوشهري معلقًا على صور له مع العروسين على حسابه بموقع تويتر: ”العرس كان أسطوريًّا..دكتور علي وشهد الحوال“.
من هي شهد الحوال؟
وشهد الحوال معروفة بالوسط الرياضي كأول عربية تتأهل لبطولة كأس العالم، وتحمل المركز الرابع التصنيف الأول آسيا 2014، كما أنها الوحيدة التي كسبت 4 ذهبيات في بطولة عربية.
ودخلت شهد مجال الرماية عام 2002، بعد أن سبتقها أختها التوأم سارة إلى ممارسة رياضة الرماية، وخاصة فئة ”تراب“ وترافقتا معًا في المشاركات الدولية والإقليمية.
وشهد وسارة ابنتا الإعلامية الكويتية المعروفة حنان القيسي؛ نائبة رئيس التحرير لشؤون النشرة الاقتصادية في وكالة الأنباء الكويتية.
ومنذ مشاركتها عام 2010 في بطولة دولية تترد شهد على إيطاليا، وهناك تعرفت على الشاب الإيطالي الذي قررت الزواج به بعد أن تحول إلى الديانة الإسلامية، لكنها اختارت أن تخفي بقية المعلومات التي تتعلق به.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up